عرض عمل براتب 3 ملايين

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله، و على آله و صحبه و من والاه، أما بعد

عرض عمل براتب 3 ملايين

نعلن عن حاجتنا إلى عدد كبير من العاملين، ليعملوا معنا أقل من ساعة يومياً، نعم أقل من ساعة.

نحن آسفون أننا لن نعطيهم بدل مواصلات أو بدل سكن أو بدل طبيعة عمل أو أي بدل آخر. إنما سيحصلون على 3 ملايين شهرياً و مزايا إضافية فريدة.

هل تعلم كم حجم الرقم (3 ملايين شهرياً) أنا متأكد أنك لم تستوعب الرقم بشكل صحيح تماماً، هل تعلم أنك إذا أردت عد (3 ملايين دينار) و كنت تعد كل ثانية ديناراً، فإنك ستحتاج إلى أكثر من شهر كامل بتفرغ كامل دون أن تتوقف أو تنام أو تأكل.

حسناً ربما صرت الآن تتساءل عن نوع العمل و بدأت تفكر بترك عملك الحالي، نقول لك لا تترك عملك و انضم إلينا في هذا العمل الجديد، ساعة تقضيها في مقر عملك أنت (لا داعي أن تأتي إلينا) ساعة من العمل المكتبي المريح، و ربما أقل من ساعة!!!

اقرأ جزءاً واحداً من القرآن يومياً بتدبر و خشوع و هكذا ستكسب كل شهر 3 ملايين حسنة، لقد حسبناها من قول رسول الله صلى الله عليه و سلم.

إذ يروي الترمذي عن عبد الله بن مسعود يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من قرأ حرفاً من كتاب الله فله به حسنة، والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول الم حرف، ولكن ألف حرف، ولام حرف، وميم حرف”

إذا كنت تشعر بوجود صعوبات في هذا العمل، فلدينا ما يعينك على القيام به.

برنامج المحفز لتلاوة القرآن الكريم – الإصدار الخامس 1431هـ

يمكنك تحميله مجاناً من الانترنت و حجمه أقل من 3 ميغا بايت، من موقع (سلام للبرمجيات) www.salaamsoft.com

هذا البرنامج يعينك على تلاوة قدر معين من القرآن يومياً و يذكـّرك بذلك كلما أعدت تشغيل حاسوبك، كما يدرّبك على التلاوة الصحيحة بمساعدة عدد كبير من أشهر القرّاء

المؤهلات المطلوبة:

–         أن يكون المتقدم مسلماً (بغض النظر عن الجنسية التي يحملها)

–         أن يكون على طهارة من الحدث الأكبر، و يفضل أن يكون متوضئاً

–         يفضل من يجيد اللغة العربية، علماً أن الذي لا يجيد اللغة العربية سيحصل على أجر مضاعف، قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: “الماهر بالقرآن مع السفرة الكرام البررة، و الذي يقرؤه و يتعتع فيه و هو عليه شاق له أجران”.

–         يفضل أن يكون لديه حاسوب شخصي يعمل بنظام (ويندوز) و يجيد العمل عليه

المزايا الممنوحة:

–         راتب شهري 3 ملايين حسنة قابل للزيادة حسب الرغبة و الاجتهاد

–         مزايا إضافية: سنورد بعضاً منها و البقية مذكورة في كتب الدين الإسلامي

1-    رضا رب العالمين

2-    نشاط و قوة و راحة نفسية مع لينٍ في القلب

3-    الحكمة (وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا)، و تغير في النظرة تجاه الأمور الدنيوية نحو الأفضل

4-    قوة في الحجة و الإقناع خصوصاً عند الاستشهاد بآيات حفظها بسبب كثرة قراءتها

5-    لن يكون مشمولاً بقول الله تعالى: (وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُوراً)
6- يزيد إتقانه للغة العربية و قواعدها

المهام المطلوبة:

–         التفكـّر و التدبر أثناء تلاوة القرآن

–         ثم المساهمة في إعادة بناء مجد الأمة الإسلامية، التي كانت دولتها سابقاً من حدود الصين إلى حدود فرنسا، و كانت تهابها الأمم الأخرى.

مواعيد التقدم:

–         جميع المتقدمين (من الجنسين) لهذا العمل مقبولون – إن شاء الله – و يمكنهم الالتحاق بنا في أي وقت و في أي بلد يرغبون.

61 رأي حول “عرض عمل براتب 3 ملايين

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    أشكركم على هذا البرنامج المفيد غير أنني متأسف لعدم قدرتي على تنزيله في جهازي.

  2. نسال الله من فضله..وان يرزقنا تلاوة كتابه اناء الليل واطراف النهار …يا ويلنا شغلتنا الدنيا عن تلاوة القران..نسال الله السداد والتوفيق والصفح …اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم…

  3. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته برنامج رائع فعندما أفتح الجهاز أجد صفحة القرآن في الصدارة مما يدفعني للسماع أو الحفظ قبل أي عمل آخر لكن للأسف لا يوجد مقرئين برواية ورش و حتى قراءة الشيخ عبد الباسط برواية ورش لا تعمل نرجو تدارك هذا. جزاكم الله خيرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *